خدمات نقل العفش

شركة نقل عفش بالعيدابي 01201726286 للايجار

شركة نقل عفش بالعيدابي

شركة نقل عفش بالعيدابي الأكثر شهرة ويمكنك التأكد من مصداقية الشركة من صفحة الشركة او عملاء سبق تعاملهم معنا، أوناش حديثة لرفع وتنزيل العفش مهما كان الحجم والوزن، خامات تغليف عالية الجودة للحفاظ على العفش من التجريح، سيارات مجهزة لنقل فريق عمل الشركة بسرعة بقيادة سائقين محترفين، مواد تلميع وتنظيف الأثاث عالية الجودة ومصرح بها، أسعار لا تقبل المنافسة وتناسب الجميع، جميع العمالة لدينا ومدربة بكل احترافية، نوفر العمالة الفلبينية المشهورة بالالتزام والدقة في أداء جميع الأعمال، التزام ودقة في مواعيد العمل، للحجز والاستفسار عن كافة التفاصيل اترك تعليق او اتصل بنا سوف نتواصل معكم في الحال.

أفضل شركة نقل عفش بالعيدابي:

شركة نقل عفش بالعيدابي من أكثر الشركات التي حظت برضى جميع العملاء، تتعهد الشركة بعدم حدوث ضرر أو تكسير لأي قطعة زجاج أو أثاث، لدينا نجارين محترفين في الفك والتركيب في أسرع وقت دون تجريح العفش وبواسطة أدوات ومعدات مستوردة، أسطول سيارات جاهز في نقل العفش دون ان يتعرض لأشعة الشمس او الأمطار لأن السيارات محكمة الغلق من الخلف.

طرق نقل العفش من خلال شركة نقل عفش بالعيدابي:

عزيزي العميل تواصل مع خدمة العملاء لحجز ميعاد لتوجه المندوب إليكم للمعاينة وتحديد الأسعار بناءً على حجم وعدد العفش، تحديد عدد العمال والنجارين وكمية الأوراق والكراتين واللصق المستخدم في عملية التغليف.
يتوجه فريق عمل الشركة للعميل في الميعاد المحدد في العقد من خلال سيارات الشركة.
يقوم النجارين بفك العفش باحتراف ودقة دون خدوش.

يقوم العمال بتغليف العفش بأفضل الأوراق ووضعها في كراتين مخصصة لها واللصق جيداً بأفضل أنواع اللصق حتى لا يتعرض للفك خلال عملية النقل.

فني كهربائي يقوم فصل جميع الأجهزة الكهربائية وتغليفها ووضعها في كرتين قوية ومتينة تحافظ على الأجهزة أثناء النقل والتنزيل والرفع.

تغليف الزجاج بالكامل والتابلوهات ووضعها في كراتين قوية مكتوب عليها قابل للتكسير حتى ينتبه العمال أثناء النقل لهذه الكراتين بصفة خاصة.

لف السجاد والموكيت واللصق جيداً من العلى والأسفل والمنتصف لكل سجادة على حد سواء.

تنزيل العفش بالكامل إلى السيارات وترتيب العفش داخل السيارات بشكل محترف.

توجه السيارات إلى الشقة الجديدة وبعد الوصول بسلامة الله.

يتم رفع العفش بالأوناش مرة اخرى.

تركيب العفش وبمنتهى السرعة والمرونة.

تلميع العفش بأفضل مواد حتى لا تسبب أضرار للعفش.

تعقيم الأرضيات بالكامل بأفضل مواد تعقيم في العالم.

ترتيب جميع الأغراض في مكانها دون تلف أو تكسير.

تركيب الستائر وتنظيفها من خلال فني متخصص.

ترتيب جميع الأجهزة الكهربائية والتأكد من عملها بشكل أمن من خلال كهربائي متخصص.

فرش السجاد وإزالة الأتربة والبقع من عليه بأفضل الطرق.

تعطير البيت قبل المغادرة بأفضل العطور العالمية.

أسعار وتخفيضات شركة نقل عفش بالعيدابي:

شركة نقل عفش بالعيدابي تقدم ارخص سعر في العيدابي وأي مكان محيط بها، يمكنك الاستفادة من العروض والتخفيضات الضخمة التي تعرضها الشركة من خلال متابعتك الصفحة أو التواصل مع ممثلي خدمة العملاء، الشركة هدفها توصيل الخدمة لجميع فئات المجتمع.

أرقام التواصل مع شركة نقل عفش بالعيدابي:

يمكنك التواصل مع شركة نقل عفش بالعيدابي من خلال الاتصال بالأرقام المتواجدة نهاية المقال للحجز والاستعلام عن كافة التفاصيل أو اترك رسالة في تعليقات الرابط وسوف نتواصل معكم فوراً طوال الأسبوع وعلى مدار اليوم شركة نقل عفش بضمد.

لمعرفة المزيد زوروا موقعنا الالكتروني من خلال شركة تنظيف مجالس بالمدينة المنورة

يسرنا متابعتكم لنا على صفحتنا الفيس أنوار المدينة لخدمات التنظيف لمتابعة كل جديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى