Uncategorized

شركة عزل فوم بالرياض 0505597873 والمنطقه الشرقية لدينا فروع بالمملكة بأكملها

افضل شركة عزل فوم بالمملكة لدينا فروع للشركة بجميع المملكة 

اتصل الان واحصل على افضل خدمات عزل الفوم من خلال مهندسين وفنين على اعلى مستوى من الخبره 

شركة عزل فوم 

أصبحت المباني الآن تحتاج للحماية من تغيرات الجو كالأمطار، الشمس، الرطوبة، لزيادة العمر الإفتراضي للمبنى وللحماية من الأضرار الناتجة من تلك العوامل، والحل الوحيد للتخلص من تلك المشاكل هو(العزل) فسوف نتحدث عن أهمية العزل للمباني والمنشآت وما أفضل أنواعه.

شركة عزل فوم

شركة عزل فوم بالرياض

ظهرت الكثير من شركات العزل في كل الدول العربية ولكن سنتحدث عن الأفضل بينهم وهي سلسلة شركات قمة المملكة الموفرة لأفضل شركة عزل فوم بالرياض، شركتنا تتيح كل أنواع العزل لحماية الأبنية والمنشآت من الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس والأمطار والسيول والرطوبة المسبب للحشرات والأمراض، الشركة لديها خبرة بالتعامل مع جميع أنواع الاسطح وخزانات المياه والحمامات والمطابخ، كما توفر خدمة الحماية من مشكلة تسربات المياه المدمرة للأبنية، فهي ستوضح أهمية عزل الفوم ومميزاته وأنواعه وطرق تطبيقه.

ماهو عزل الفوم

الفوم نوع من أنواع العزل الحراري والمائي يمتاز باللون الأبيض أو الأزرق ويطلق عليه أسم البولي يوريثان وهو مادة سائلة ويستخدم في عزل المنازل، المباني، الخزانات، المسابح.
مكونات مادة الفوم: يتكون الفوم من مادة الأسيوسنات ومادة كيميائية سائلة ويضاف إليه مادة مثبتة مثل(الإكريلك).

شركة عزل فوم

ما فوائد عزل الفوم

أوضح خبراء شركة عزم فوم بالرياض فوائد الفوم الكثيرة فمنها:
العزل الحراري
أفضل عازل للحرارة فهو يعكس أشعة الشمس المسلطة على الاسطح ويجعل جو المنزل معتدل في فصل الصيف فهو لديه قدرة كبيرة على إمتصاص الحرارة، كما يستخدم في توفير الكهرباء وحماية المكيفات من التلف.

العزل المائي

الفوم من أفضل المواد التي تحمي السطح ومواسير المياه والحمامات والمطابخ من خطر التسرب المائي ومنع ظهور الرطوبة ومنع نمو الحشرات، كما يستخدم في حماية خزانات المياه من التلوث ويحافظ على جدرانها من التشقق.

عزل الخزانات

يستخدم الفوم دائما للخزانات الأرضية والعلوية في الحماية من التسرب المائي.
منع إختلاط مياه الخزان بالمياه الجوفية.
الحفاظ على الخزان من التشققات والشروخ.
زيادة عمر الخزانات وعدم الحاجة للصيانة دائما.
الحفاظ على المياه من التلوث بسبب تغيرات الطقس.

عزل المسابح

المسابح تحتاج للعزل لأنها من الأشياء المعرضة للتسربات المائية والتأثير على البنية التحتية كما يجب أن تكون المياه نظيفة طوال الوقت لعدم إصابة الإنسان بالأمراض الجلدية، لذلك يعد الفوم من المواد الممتازة في عزل المسابح والشركة بها أدوات وعمالة خاصة بعزل المسابح للمنازل والفلل والنوادي والفنادق والتعامل مع كل أنواع المسابح.

عزل الحمامات

الحمامات من أكثر الأمور التي تحتاج للعزل لأنها معرضة يوميا للتسربات المائية بسبب البانيو والمراحيض وإستخدام المياه دائما، فعند إنشاء منزل جديد عليك أول شيء تطبيق العزل لحمام المنزل للحفاظ على الديكورات من البوشان وتغير شكل الدهانات للأسوأ بسبب الرطوبة، فمن المواد الممتازة والتي يريدها يوميا الكثير لعزل حمام منازلهم هو الفوم، فهو يحافظ على السباكة ويمنع تلف المواسير والأدوات الصحية ويمنع الجراثيم والبكتريا المكونة بالحمام، ويحافظ على قوة الجدران ويمنع ظهور علامات المياه في الأسقف، فالفوم أفضل المواد التي يمكنك إستخدامها في العزل.

شركة عزل فوم بالرياض

ما أنواع عزل الفوم

ينقسم الفوم لعدة أنواع منها:

مادة فوم البولي يوريثان

من أكثر أنواع الفوم المستخدمة لعزل الاسطح فهو مادة سائلة توضع في الأماكن لتسويتها والأماكن ذات المسامات المفتوحة والزوايا وفواصل الأرضيات، مادة فوم البولي يوريثان مانعة بكفاءة للحرارة والماء ومانعة للتسرب المائي، كما تستخدم في عزل مواسير المياه تحت الأرض لحماية البنية التحتية من خطر التسرب المائي.

مادة فوم البوليسترين

يشبه البلاستيك ويمتاز باللون الأبيض وهو مادة خفيفة الوزن ويمكن التحكم بكثافتها حسب ما تريد وتطبق للاسطح والخزانات من خلال عمالة الشركة لأنها تحتاج لأدوات خاصة بتوزيعها.

كيفية العزل بالفوم

عملية عزل الفوم تحتاج لشركة متخصصة لضمان نجاح العملية لعدم حدوث تلف مع الوقت لذلك قدمت شركة عزل فوم بالرياض أفضل الخطوات المجربة في العزل للفوم وهي عبارة عن:
أولا: تنظيف السطح من الغبار والحشرات لضمان لصق مادة الفوم.
ثانيا: يتم إنصهار مادة الفوم في درجة حرارة معينة ويتم توزيعها في الأركان والشقوق بأداة معينة للوصول للأماكن الضيقة.
ثالثا: يتم توزيع الفوم على الجدران والأرضيات بالكثافة التي يحددها العامل بعد رؤية السطح ولكن السمك لا يقل عن 5 سم.

لماذا تعد شركة قمة المملكة الأفضل؟

هناك أساسيات في إختيار عملية العزل أهمها إختيار شركة مضمونة ولديها أعمال سابقة ناجحة في المجال لكي تتعامل مع نوعية السطح أو الخزان وتوفر كثافة معينة تمنع الحرارة والمياه، لذلك أردنا ألا تبحث كثيرا لأن شركة عزل فوم بالرياض تمتلك فروع متعددة في كل الدول بسبب ما حققته من نجاح في سنوات متعددة.
عمالة الشركة منهم(فني صحي، مهندس عزل، فني كهربائي، عامل لكشف تسربات المياه)، فهي تضم فريق من كل العاملين حتى يقومون بعلاج المشكلة كاملة قبل عملية العزل.
يوجد أدوات وأجهزة مخصصة لرش وتوزيع العزل في الأماكن الصغيرة ولتسوية العزل.
أسعار الشركة في متناول الجميع فهي بها مواد فوم على أعلى مستوى من الجودة في العزل ومواد آمنة على الأبنية وبأقل سعر.
الشركة متواجدة كل يوم لخدمة عملائها الكرام في كل ضواحي مدينة الرياض.

مميزات الفوم لعزل الرطوبة

الرطوبة مشكلة كبيرة يعاني منها الأشخاص فهي تسبب أضرار على صحة الإنسان كالربو وأمراض الرئة، وتسبب نمو الحشرات بالحمام والمطبخ وتسبب شقوق وشروخ الجدران والتأثير السلبي على الديكورات المنزلية ولكن ما الحل.
الفوم لعزل الرطوبة: لأن الفوم له مزايا متعددة فأوضحت شركة عزل فوم بالرياض أهميته في القضاء التام على الرطوبة فهناك المادة السائلة والألواح فهو يحمي من الرطوبة نهائيا ويمنع ظهور الحشرات بالمنزل ويحافظ على الأدوات الصحية من التلف وعلى أنابيب المياه من عوامل الجو، فالفوم يستخدم في أشياء أخرى مثل:
حماية مواسير الصرف الصحي.
حماية تمديدات المياه داخل الجدران وتحت الأرض.
حماية أنابيب المياه بالاسطح.
حماية الديكورات من الرطوبة.

كيفية القضاء على تسربات المياه

هل تعاني من مشكلة التسربات المائية وتبحث عن الحل الأمثل للتخلص منها نهائيا والحفاظ على منزلك وعلى أسرتك من المخاطر التي تسببها على الصحة وعلى خسارة المال؟
شركتنا وفرت ميزة أخرى من المميزات التي قدمتها وهي القضاء على التسربات المائية بعزل الفوم فهو يمنع حدوث المشكلة مدى الحياة، فمشكلة التسربات المائية تؤدي لتدمير المبنى وضعفه وإرتفاع فاتورة المياه وخسارة المال وضعف الجدران وتشققها وتدمير توصيلات المياه والتأثير على الخزانات الأرضية وتلوثها.

أهمية العزل في ذلك: للعزل أهمية كبيرة في تسربات المياه لأنه يحمي من تلك العوامل ومع شركة عزل فوم بجدة ستجد عامل لكشف تسربات المياه وفحص المنزل جيدا قبل تطبيق عزل الفوم لصيانة المشكلة أولا، فإن كنت تعاني من تلك المشكلة فإليك أفضل مادة مانعة وعازلة للتسربات المائية وهي(الفوم) فهي مادة مناسبة في السعر، يتم تطبيقها بسهولة، تحافظ على الجدران من الخلل التي تسببه المياه، فالفوم يتم دهانه على الجدران والأرضيات والأسقف للحماية من المياه، ومادة الفوم معنا عليها ضمان لمدة خمس سنوات.

تابعونا على صفحة الفيس بوك ليصلكم كل جديدنا

للتواصل معنا من خلال شركة عزل فوم بالدمام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى