خدمات جازان

شركة نقل عفش بجازان 01201726286 للايجار

شركة نقل عفش بجازان0500723932 

تعتمد شركة نقل عفش بجازان علي كافة الأساليب والإمكانيات المتطورة من وسائل النقل البري، ويتم استخدامها أيضا في شركات المهمات الاوشان الكهربائية والسلالم الكهربائية والشاحنات الكبيرة، والتي يكون في إمكانها القدرة على استيعاب وحمل كافة محتويات العفش وغيرها من المحتويات مثل السجاد وباقي الاشياء التي تدخل في عمليات النقل.

شركة نقل عفش بجازان
شركة نقل عفش بجازان

التعامل مع عمليات نقل الاثاث:

يعتبر النقل من أنواع المهمات التي تتميز بالصعوبة، فهي تحتاج الى ناقلات كبيرة وشاحنات وأوناش وسلالم كهربائية مما يجعل العميل يحتاج دائما إلى شركة موثوق بها للحفاظ على سلامة العفش الخاص به، وتعد شركة نقل اثاث بجازان تعتمد في تقديم خدماتها على العمالة الهندية أو الفلبينية والتي تتميز بقدرتها الكبيرة على مهمات النقل.
أقسام عمليات نقل العفش بجازان,
تنقسم عمليات ومهمات نقل العفش ألي أكثر من قسم:
·         الفك
·         التركيب
·         التغليف
·         التعبئة
·         الرفع على الاوناش
وهذه المراحل المهمة والتي تمر بها عملية نقل العفش ، فإن شركة نقل عفش بجازان تعتمد دائما على العناصر الاقوي والافضل وأيضا العمالة المدربة جيدا في عالم نقل الاثاث فإنها تعتمد على السلالم الكهربائية والاوناش الكهربائية والمعدات الثقيلة.

شركة نقل عفش بجازان
شركة نقل عفش بجازان

عمال محترفين في شركة نقل عفش بجازان:

حيث تعتمد شركة نقل عفش بجازان في مهمات النقل على مجموعة من العمالة الهندية والفلبينية، والتي تعد من العمالة التي تتميز بالقدرة والمهارة في عمليات النقل وأيضا النقل والتغليف لكل قطعة من الأثاث، والتي تم فكها فان الأثاث يتكون من اكثر من جزء مثل(الكراسي والكنب والمجالس والمراتب، وغيرها من القطع الخشبية، وبناء علي ذلك فان شركة نقل عفش بجازان تعمل على تقديم خدمات للعملاء بشكل جيد وتلبية كافة احتياجاتهم وذلك من أجل الحصول على ثقتهم الكبيرة والدائمة.

أسعار شركة نقل عفش ببيش:

تعتبر أسعار نقل العفش والشركات الخاصة بها تكون عالية، وذلك لأن نقل الاثاث يحتاج إلى اوناش ومعدات ثقيلة تكون مكلفة، ولكن شركة نقل عفش بجازان تقدم أفضل وأرخص الاسعار للعميل، وذلك لأنها تعتمد في النقل على العمل الجماعي وأستخدام السلالم الكهربائية، ونفس الوقت تضمن للعميل نقل قطع الأساس الخاصة بمنزله بالضمان الدائم.

شركة نقل عفش بجازان
شركة نقل عفش بجازان

 استخدام الاوناش الكهربائية والسلالم في النقل:

تعتبر الهوشان من أكثر وأهم الأشياء والتي يتم استخدامها في نقل العفش، وبالتالي فإن شركة نقل عفش بجازان تستخدم افضل انواع الاوناش وذلك لحصولها على كافة المعايير والاتجاهات وتميزها بالأداء المميز في تعبئة وتغليف العفش بالشاحنات وتنظيمه وترتيبه بها.

الموقع الالكتروني الخاص بشركة نقل عفش بجازان:

تعتمد شركة نقل عفش بجازان في تقديم خدماتها على الموقع الالكتروني الخاص بها لأنه من أسرع وأحدث الوسائل في تقديم الخدمة للعميل، حيث أنها توفر بها جميع أرقام الهواتف الخاصة بها وذلك لاعتمادها على أفضل وأحدث التقنيات لخدمة العميل.
أيضا يوجد بموقع شركة نقل عفش بجازان المعلومات الخاصة بالشاحنات الخاصة بالنقل والعناصر المدربة من العمال من الفلبيين والهنديين، وهي تقوم بتقديم كافة هذه الخدمات للعميل أثناء عملية النقل للحفاظ على العفش من التلف وأي خدش أو أهمال.

خدمة فك العفش بشركة جازان:

حيث يقوم عمال شركة جازان بفك جميع قطع الاثاث وذلك لتسهيل تغليفها ونقلها، يقوم العمال بتجهيز الاثاث بعد فكه وايضا كتابة كل قطعة من قطع الأثاث بعد فكها وذلك حتى يسهل عليهم تركيبها بعد اتمام عملية النقل.

خدمة تعبئة وتغليف العفش بجازان:
حيث تعمل شركة نقل عفش بجازان علي تعبئة وتغليف العفش وذلك بدون أي تعدي على خصوصية الأفراد، حيث تقوم باستخدام أكياس الفقاقيع للحفاظ على الأشياء الزجاجية من الكسر، كما تستخدم الفين داخل كرتون الاجهزة الكهربائية للحفاظ عليها من التلف والكسر، يتم استخدام أفضل الأشرطة اللاصقة،والأكياس الكبيرة الحجم البلاستيكية وغيرها من المواد والخامات.

خدمة نقل اثاث بجازان:
تحرص شركة نقل عفش بجازان علي نقل الأثاث الخاص بالعميل وذلك من المنزل لأي مكان داخل المملكة العربية السعودية، وتعمل الشركة على تطوير خدماتها وذلك من خلال أن تصل خدماتها خارج البلدان المجاورة للمملكة العربية السعودية، كما ان شركة نقل اثاث بجازان تستخدم السيارات الكبيرة والواسعة لتشمل جميع أنواع الأثاث المختلفة،

حيث ان كل السيارات المستخدمة من قبل الشركة في عملية النقل يتم عمل صيانة دورية عليها وذلك قبل كل عملية نقل العفش وذلك للحفاظ على سلامة الاثاث وايضا عدم تعطيلها بالطريق، ايضا هذه السيارات مزودة بغطاء وذلك للحفاظ علي الاثاث من العوامل الخارجية المؤثرة مثل(الشمس والرياح والاتربة وغيرها).

 خدمة تخزين العفش بجازان:
تحرص الشركة علي تخزين الأثاث في مخازن خاصة بالشركة وذلك حتي يعود العميل من السفر أو حتي ينتهي من أعمال التجديد والإصلاح لمنزله وتجديده، وذلك حتى يكون العميل مطمئن جيدا لوجود عفش منزله بالمخزن، حيث تتميز الشركة بوجود كافة معايير الأمان والسلامة، وذلك حتي يتم الحفاظ على العفش من حرارة الشمس والرطوبة والأتربة والرياح وعبث الأطفال و السرقات والحرائق.

خدمة تركيب العفش بجازان:
أيضا من خدمات نقل الاثاث بجازان خدمة تركيب الاثاث وهذا بعد فكه قبل نقله، حيث يتم تركيب قطع الأثاث وذلك بعد نقلها وتوصيلها للمنزل حيث يتم وضعة وترتيبه في المنزل كما كان وفي نظام، كما يتم أيضا تنظيف العفش جيدا من مواد التلف والتغليف والتعبئة والتي كانت علي الاثاث أثناء تغليفه وذلك حتي يكون جاهزا للعميل للعيش فيه بدون بذل أي مجهود من قبل العميل.

عوامل تحديد الأسعار في شركة نقل عفش بجازان:
·         كمية الأثاث المنقول والذي على أساسه يتم تحديد السعر المطلوب لنقله.
·         أيضا كمية ونوع الأثاث والمطلوب تغليفه يتم تحديد السعر على أساسه وعلى أساس ما يحتاجه الأثاث من تغليف.
·         وتعتبر كمية الأثاث المطلوبة هي التي تحدد على أساسها عدد العمال وايضا السعر المطلوب.
·         كمية السيارات المطلوبة لنقل الأثاث وذلك بناء على كمية الاثاث المنقول وحجمه ونوعه وما يحتاجه من وسائل لحمايتها أثناء النقل.
·         تحديد المسافة والتي سوف يتم نقل الاثاث فيها من المكان القديم الي المنزل الجديد حيث سيتم على أساسه تحديد تكلفة النقل وأجر السائقين.
·         يجب أيضا تحديد ارتفاع الدور المراد نقل الاثاث أليه حيث أنه أذا كان الدور مرتفع يختلف من حيث سعر النقل لأنه يحتاج وقتها إلى آلات رفع الاثاث.
·         يرتفع سعر نقل الأثاث وذلك عندما يتم تخزينه قبل إعادة تركيبه وذلك بناءا علي طلب العميل.

عوامل نجاح شركة نقل عفش بجازان:
·         التزام الشركة بمواعيدها والتي يتم الاتفاق عليها بينه وبين العميل والتي يجب أن تكون منظمة وتناسب ظروف العميل.
·         استخدامها أحدث وأفضل سيارات نقل الاثاث للحفاظ على سلامته دون أي خدش أو تلف.
·         عدم إهدار وقت العميل والالتزام بتحديد مواعيد النقل بشكل مناسب حتى يتناسب مع ظروف العميل.
·         استخدام الشركة أحدث الوسائل و الامكانيات والادوات المناسبة لتغليف العفش بشكل جيد حتي لا يتلف أو ينكسر.
·         اهتمام الشركة بأستخدام سيارات سريعة وذلك للقيام بالتسليم في المواعيد المحددة.
·         توفير جميع الوسائل المساعدة في عملية نقل الأثاث مثل استخدام احدث الأوناش لرفع الأثاث وذلك حفاظا على سلامة الأثاث.

للتواصل معنا زورو موقعنا الالكترونى من خلال شركة شفط بيارات بالمدينة المنورة

شركة نقل عفش باحد المسارحة

زر الذهاب إلى الأعلى