شركة تنظيف مكيفات بالرياض 0508635071 تنظيف داخلى وخارجى وتنظيف مجرى الصرف خصم 40%

اضغط هنا للاتصال

شركة تنظيف مكيفات بالرياض تنظيف داخلى وخارجى وتنظيف مجرى الصرف مع الصيانة

شركة انوار المدينة مما لا شك فيه أن معظم المنازل لا تستغنى عن المكيفات بسبب تغيير المناخ طوال العام، لذلك يجب الحفاظ على المكيف نظيف حتى يعمل بشكل جيد طوال الوقت.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض لديها عمال وفنيين ذات خبرة وتم تدريبهم بشكل محترف على التنظيف وغسيل جميع المكيفات بكافة أنواعها وأحجامها.

شركة انوار المدينة لتنظيف المكيفات بالرياض لديها أفضل مواد تنظيف ومستحضرات عالية الجودة ودائما مصرح بها من وزارة الصحة العالمية، المواد الخاصة بالتنظيف أمنة جداً وفعالة ولا يصدر منها أي روائح كريهة.

تنظيف مكيفات بالرياض

 

افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض لتنظيف الوحدة الداخلية للمكيف

دائما شركة تنظيف مكيفات بالرياض من توفير خدمة تنظيف المكيفات الاسبليت بكفاءة عالية حيث يبدأ الفني بفصل التيار الكهربائي عن المكيف والغرفة بالكامل، ويقوم بإزالة الغطاء الخاص بوحدة المكيف الداخلية ثم ينزع فلتر المكيف ويقوم بغسله أسفل صنبور المياه ويتركه لحين يجف ،  تغطية وحدة الكهرباء والأسلاك داخل المكيف ويبدأ في غسله بمضخة من المياه تقوم بالتخلص من الأتربة المتراكمة داخل الجهاز، ثم يقوم بتجفيف الوحدة الداخلية للمكيف.

تنظيف الوحدة الخارجية للمكيف بواسطة فني تنظيف مكيفات بالرياض

عملية  تنظيف المكيف صعبة يتم تنظيف الوحدة الخارجية للمكيف بالنسبة للفني حيث قد تكون معلقة في طابق مرتفع مما يجعل هناك خطورة على الفني المختص ولكننا في تنظيف مكيفات بالرياض نوفر كافة عوامل الأمان للفني ليقوم بتنفيذ عمله بدقة وثقة وعدم الخوف على حياته، حيث يقوم بتنظيف وغسل الوحدة الخارجية للتخلص من التربة وأوراق الشجر الجافة الموجودة بين مراوح المكيف الداخلية كل ذلك يتم بمهارة ودقة مؤكدة.

شركة تنظيف مكيفات شباك بالرياض

تتمركز المكيفات الشباك داخل العمارات ذات الطوابق العليا وتحتاج لغسيل وتنظيف متخصص من فرق فنيين متخصصين لدى شركة تنظيف مكيفات شباك بالرياض ، حيث يقوم الفني بتنظيف دكات التكييف والمراوح والفلتر الخاص بالمكيف وذلك من خلال استخدام مسدسات المياه بعد توصيلها بمصدر للمياه، وذلك بعد التأكد من فصل مصدر التيار الكهربائي للمكيف، حيث يزيل الأتربة والرمال والشوائب التي قد تلتصق بالمكيف أثناء فترات الشتاء.

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالرياض

المكيفات المركزية توجد بكثرة في الفلل والقصور والشركات والمعارض وهي تحتاج إلى تنظيف متميز لكافة أجزائه لضمان سلامة التشغيل، حيث يقوم الفني بتنظيف وغسيل كافة أجزاء المكيف المركزي من مواسير وفلتر ومراوح من خلال استخدام أفضل المعدات الحديثة التي تضمن تنظيف متميز لكل أجزاء المكيف المركزي، حيث تمتلك شركة تنظيف مكيفات بالرياض خبرات كبيرة ومعرفة يتم تحديثها بمعدل زمني سريع لتتماشى مع الحديث في مجال المكيفات عالميًا.

شركة تنظيف مكيفات كاسيت بالرياض

هناك احيانا البعض قد لا يعرف الكثير عن مكيفات الكاسيت التي تستخدم في تبريد الغرف مهما كانت حجمها أو مساحتها حيث تعمل بخاصية انتقال الهواء البارد من أعلى لأسفل ويتم تنظيفها بجودة عالية عن طريق فريق متخصص في صيانة وتنظيف المكيفات الكاسيت، حيث يتم استخدام معدات على أعلى مستوى من الجودة مع توفير قطع الغيار اللازمة للمكيف.

شركة تنظيف مكيفات صحراوية بالرياض

المكيفات الصحراوية أو الدولابي تستخدم بكثرة في المعارض والشركات الكبرى ذات الغرف الواسعة والتي تحتاج لقوة تبريد عالية، ولضمان تشغيلها بكفاءة عالية يقوم فني متخصص من شركة تنظيف مكيفات بالرياض من تنظيفها وصيانتها لكي تزيد من فترة العمر الافتراضي لها خاصة مع التشغيل المستمر طوال فترة الصيف شديدة الحرارة.

 

العمالة في شركة انوار المدينة تم تدريبها على تنظيف وتعقيم المكيفات بكل أنواعها في أقل وقت وبأعلى جودة دون ضرر او تلف لأي جزء من المكيف حتى نضمن الضمان الشامل لكل عملائنا

 

أهم النصائح لتنظيف وغسيل المكيفات:

عزيزي العميل يجب فصل السلك الخاص بالمكيفات سواء في الشباك والنافذة ويمكن أن توقف التشغيل الخاص بالوحدة في بعض الأوقات وهذا للحفاظ على المكيفات وعل تشغيلها طوال الوقت.

نحن تتأكد من نظافة وجودة المكيف وإزالة جميع الأتربة والعوالق والغبار والأوراق صغيرة الحجم.

لو هناك أي أتربة داخل الفلاتر الخاصة بالمكيفات يمكنك التنظيف بالاستعانة بواسطة فرشاة أسنان تم استخدامها.

يمكن أن تستعمل بخاخ خفيف رذاذ من خلال خرطوم الماء الخاص بك كما يمكنك أن تستخدم مستحضرات تنظيف أو سائل تنظيف جيد ومعروف حتى لا يسبب ضرر للمكيف لكن يجب أن تقوم بشطف المكيف بطريقة جيدة وأن تتأكد من عدم ترك أثار على المكيف للمستحضرات الخاصة بالتنظيف.

صيانة المكيفات داخل المنازل:

المكيفات يجب أن تكون نظيفة دائماً حتى تعمل بشكل جيد سواء كانت داخل المنازل أو في الشركات أو المكاتب، لذلك يجب عليك أن تقوم بتنظيف المكيف على أيدي مختصين.

قبل أن تلجأ للشركات المتخصصة في تنظيف المكيفات تأكد أولاً من الأسعار والعمالة في الشركة كما يجب أن تتأكد من المواعيد الخاصة بالشركة.

إذا قمت بتنظيف المكيفات بطريقة تقليدية أن تتبع بعض التعليمات ومن اهم هذه التعليمات ما يلي:-

التنظيف بمواد عالية الجودة وممتازه ولا تلجأ للمواد رخيصة السعر حتى لا تسبب أضرار للمكيف.
التاكد من تفصل التيار الكهربائي قبل أن تقوم بعملية التنظيف.
استخدام فرشاة اسنان في إزالة الأتربة من على المكيف.

كيف أقوم بعمل صيانة للمكيفات داخل المنزل؟:

هناك بعض الخطوات لعمل صيانة داخل المنزل أو الشركة أو المكتب:-

يجب ان تقوم باستبدال مرشح تيار المتردد الخاص بالمكيف بصورة منتظمة.
يجب أن تقوم بضبط الترموستات في بيئة أكثر فاعلية، حتى تساعد إطالة عمر مكيف المنزل.
يجب عليك ان تقوم بتنظيف المكيف بشكل دوري حتى تتخلص من الأتربة والعوالق من على المكيف.
يجب عليك أن تقوم بغسل المكيف وتنظيف بشكل كل فصل من العام حتى تحافظ على المكيف أن يعمل بشكل متميز.

طريقة تنظيف وغسيل المكيفات فى شركتنا:

تعمل شركة تنظيف وغسيل المكيفات بالرياض على استخدم أفضل الطرق والتقنيات الحديثة في غسيل وتنظيف المكيفات بأيدي محترفة بطرق متطورة وحديثة:-

الحفاظ على اتصال العميل بخدمة عملاء من خلال الأرقام المتوفرة في نهاية المقال يقوم المندوب الخاص   بعمل معاينة لتحديد السعر والمواد المستخدمة في التنظيف والغسيل والتعقيم.

يقوم فريقنا بالتوجه مع الفنيين والمهندسين إلى جانب العمالة من خلال السيارات المتخصصة في النقل.

1- يتم فصل الكهرباء عن المكان الذي يتواجد المكيف به، ومن ثم يتم وضع كيس من البلاستيك على جميع وحدات تشغيل المكيف.

يقوم العمال بنزع الغطاء من وحدة المكان الداخلية ثم نزع الفلتر، يقوم العمال بغسل المكيفات المتواجدة في الشركة في حمام الشركة أو مكيف المنزل داخل حمام المنزل.

يقوم فريق عمالنا بتوصيل المضخة بالماء ثم وضع غطاء من البلاستيك وبعدها يقوم العمال بتوصيل الخرطوم الخاص بالماء بالصرف.

يقوم الشخص المتخصص او الفني بتغطية المكيف بغطاء بلاستيك ماعدا فتحة المياه ومن ثم تبدأ رحلة تنظيف وغسيل المكيف.

 

للتواصل من خلال شركة غسيل مكيفات بالرياض

 

زر الذهاب إلى الأعلى